“تشيلسي” يحقق انتصاره الثالث على التوالي بعد تغلبه على “نيوكاسل يونايتد” بهدفين لصفر

الإخبارية 24
2020-11-25T01:57:26+01:00
رياضة
الإخبارية 2421 نوفمبر 2020
“تشيلسي” يحقق انتصاره الثالث على التوالي بعد تغلبه على “نيوكاسل يونايتد” بهدفين لصفر

واصل فريق “تشيلسي” تألقه محققا انتصاره الثالث على التوالي بعد تغلبه  على مضيفه “نيوكاسل يونايتد” بحصة هدفين لصفر، في المقابلة التي جمت بين الفريقين اليوم السبت 21 نونبر، في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، وقد أجريت المقابلة  على أرضية ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل،

وقد تمكن فريق تشيلسي من إفتتاح فرص التسجيل بفضل هدف سُجل بالخطأ في مرمى أصحاب الأرض عن طريق مدافع الفريق، الأرجنتيني “فيديريكو فيرنانديز” ليتقدم بذلك تشيلسي على مصيفه بهدف لصفر، وفي الدقيقة 65 من  المقابلة سينجح اللاعب “تامي أبراهام”  في إحراز الهدف الثاني لفريق تشيلسي بفضل تمريرة حاسمة من مهاجم الفريق الألماني “تيمو فيرنر” الذي أصبح متداخلاً في 11 هدف أحرزها تشيلسي في آخر 10 مباريات بواقع تسجيل 8 أهداف وصناعة 3، لتنتهي بذلك المقابلة بتفوق تشيلسي بحصة هدفين لصفر.

وبهذه  النتيجة ارتقى فريق تشيلسي إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف أمام ليستر فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 11 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.