الرجاء ينهزم أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2426 يناير 2019
الرجاء ينهزم أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر

إنهزم فريق الرجاء البيضاوي بحصة هدفين لصفر في المباراة التي جمعته عشية اليوم السبت بفريق النجم الساحلي التونسي، هذه المقابلة التي أجريت برسم إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية، والتي جرت أطوارها بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط،

في بداية المقابلة حاول فريق النجم الساحل التونسي فرض سيطرته على وسط الميدان، ولكن محاولاته لم تشكل خطورة على مرمى فريق النسور الخضر الذي حاول بدوره الاقتراب من مرمى الفريق التونسي معتمدا انسلال اللاعبين حدراف و رحيمي، لكن محاولات الفريق الأخضر لم تأتي تأتي بفرص حقيقية لتسجيل، لينتهي الشوط الأول من المقابلة بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني من المقابلة، تمكن فريق نجم الساحل التونسي من عكس مجرىات اللعب بتسجيل الهدف الأول بواسطة إيهاب المساكني في الدقيقة 57، هدف أشعل حماس فريق الرجاء وجعله يبحث عن هدف التعادل، هذا الحماس الذي خلق معه فرص للتسجيل بواسطة اللاعبين بدر بانون ومحسن ياجور.

وفي الدقيقة 89، تمكن الفريق التونسي من إحباط كل المحاولات التي أبان عنها لاعبو الرجاء بتسجيل فراس بلعربي الهدف الثاني، لتنتهي المقابلة بهزيمة الفريق الأخضر أمام  فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر، هزيمة الرجاء تجعل مهمته في الإياب بمدينة سوسة صعبة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.