الرجاء البيضاوي يتفوق على مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة

الإخبارية 24
2020-12-13T23:59:33+01:00
رياضة
الإخبارية 2413 ديسمبر 2020
الرجاء البيضاوي يتفوق على مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق الفوز على فريق مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة، في المقابلة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد 13 دجنبر، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في ختام منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ولم تعرف دقائق الشوط الأول تسجيل أي هدف وضلت الفرص متكافئة بين الفريقين، وخلال الشوط الثاني سيتمكن فريق الرجاء البيضاوي من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب محمد بنحليب في الدقيقة 66، واستمر تقدم لاعبي فريق الرجاء ومحاولاتهم للبحث عن أهداف أخرى مستمرا إلى حدود الدقيقة 70 حيث سيتمكن اللاعب بيم مالانغو لتصبح النتيجة هدفين لصفر لصالح فريق الرجاء، واستمرت المنافسة والبحث عن أهداف أخرى تعزز نتيجة المباراة إلى أن فريق الرجاء خيب أمل فريق مولودية وجدة بعد تسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبد الإله الحافظي في الدقيقة 74، لتنتهي المقابلة بتفوق الفريق الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة.

وبعد هذا الفوز يكون فريق الرجاء قد حل في المركز الثاني إلى جانب نهضة بركان وشباب المحمدية، ب 7 نقط، فيما جاء فريق مولودية وجدة في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.