مرحبا بكم بجريدة الإخبارية 24

الإخبارية 24
بورتريه
الإخبارية 2424 مارس 2016
مرحبا بكم بجريدة الإخبارية 24

 “الإخبارية 24” جريدة تـهتم بنقل الأخبار الجهوية و الوطنية و الدولية بكل مصداقية واستقلالية دون تحيز، مع الإلتزام بأخلاقيات المهنة والقوانين المنظمة لها، نحرص من خلال كتاباتنا ومقالاتنا الإخبارية توخّي الدّقّة والموضوعية في نقل كل ما هو جديد، لهذا اخترنا شعار الجريدة “المصداقية في نقل الخبر” هدفنا النهوض بالإعلام المواطن والمساهمة في تعزيز حرية التعبير والحق في الولوج إلى المعلومة.

“الإخبارية 24” هو موقع جريدتنا إلإلكترونية التي نحترم من خلالها مبادئ العمل الصحفي والتي نعمل من خلالها على موافاتكم بآخر الأخبار،  فمنبرنا الإعلامي يتوفر على إعلاميين أكفاء إلى جانب مراسلين لموافاتنا بكل ما هو جديد ، وما دام المواطن المغربي مهتم بالمضمون ومتعطش للخبر الجاد، فإن طاقمنا الإخباري يسعد باستقبال اقتراحاتكم وانتقاداتكم بصدر رحب، كما نفتح مجال التواصل مع مكونات الإعلام الوطني والدولي من أجل مواكبة تطور الإعلام الإلكتروني.

أملنا أن تكون “الإخبارية 24”  إضافة نوعية في المشهد الإعلامي الجهوي و الوطني، فنحن لا نريد أن نهيمن أو نأخذ مكان الغير هدفنا تنوير الرأي العام وخدمة الوطن والمواطن المغربي، نريد فقط مكاننا الذي نستحقه بفضلكم و باجتهادنا والله ولي التوفيق.

تجدر الإشارة إلى أن جريدة  “الإخبارية 24” تخلي مسؤوليتها من كل ما يرد في تعليقات خاصة بالزوار ، فهم وحدهم من يتحمل مسؤولية ما يوقعونه بأسمائهم وهو يعبر عن أرائهم..

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.