‫ الوداد يفوز على الكوكب ويعزز صدارته للدوري المغربي

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2427 يناير 2019
‫ الوداد يفوز على الكوكب ويعزز صدارته للدوري المغربي

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز في المبارة التي جمعته زوال اليوم بفريق الكوكب المراكشي، والتي جرت أطوارها بملعب العبدي بالجديدة والتي انتهت بتفوق الوداد بثلاث أهداف لواحد.

وقد عرفت الجولة الأولى من المقابلة سيطرة لاعبي الكوكب المراكشي، هاته السيطرة التي مكنت اللاعب عميمي في الدقيقة 7 من تسجيل الهدف الأول في المقابلة وكاد الكوكب المراكشي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 13 من وضع انفراد للمهاجم المالي أمادو ساماكي الذي سدد في جسد الحارس أحمد رضى التكناوتي في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتفوق الكوكب بهدف لصفر.

و خلال الجولة الثانية أدرك الوداد التعادل من ركلة جزاء نفذها المهاجم محمد أوناجم في الدقيقة 48، ليضيف المدافع أشرف داري الهدف الثاني في الدقيقة 83 بضربة رأس إثر ركلة ركنية نفذها إسماعيل الحداد، وأضاف الوافد الجديد يحيى جبران الهدف الثالث بعدها بدقيقتين من ركلة جزاء أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الوداد ب 3 أهداف ل 1، في مباراة  عرفت حضور حوالي 6 آلاف متفرج أغلبهم من أنصار الوداد البيضاوي.

وبهذا الفوز يكون فريق الوداد عزز صدارته برصيد 30 نقطة من مباراة الجولة 15 من الدوري المغربي، بينما تعرض الكوكب المراكشي لهزيمته الثامنة في المسابقة ليظل في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.