تمديد فترة التدابير الاحترازية الاستثنائية بإقليم كلميم لمدة 15 يوما إضافية

الإخبارية 24
2020-12-22T00:47:52+01:00
جهات
الإخبارية 2421 ديسمبر 2020
تمديد فترة التدابير الاحترازية الاستثنائية بإقليم كلميم لمدة 15 يوما إضافية

تقرر تمديد فترة التدابير والاجراءات الاحترازية الاستثنائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى النفوذ الترابي لإقليم كلميم، المفروضة منذ نونبر الماضي، لمدة 15 يوما إضافية، وذلك ابتداء من الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين.

وذكر بلاغ لولاية جهة كلميم واد نون عمالة إقليم كلميم، أنه “ورغم أن الوضعية الوبائية عرفت ، مؤخرا، استقرارا نسبيا ، إلا أن مؤشر انتشار الوباء لازال يتجاوز المعدل المطلوب ، لهذا تقرر تمديد فترة التدابير الاستثنائية” للحماية والحد من انتشار الوباء.

ووفق المصدر ذاته، فقد اتخذ قرار التمديد بناء على توصيات مركز التنسيق الإقليمي الناتجة عن التتبع اليومي للوضعية الوبائية ، وكذا عن اجتماع لجنة اليقظة المكلف بتدبير جائحة كورونا الذي انعقد يوم 19 دجنبر الجاري .

ودعت السلطات الولائية ساكنة إقليم كلميم للانخراط الفعال والمسؤول في تفعيل مقتضيات قرار التمديد بالتزام ارتداء الكمامات والوقاية والتباعد الجسدي وتجنب كافة أشكال التجمعات لاسيما الصغيرة منها ، تفاديا لانتقال عدوى الفيروس وحماية للأرواح، وأملا في تحسن الوضعية الوبائية وتراجع المؤشرات للعودة التدريجية للحياة الطبيعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.