الاتحاد البيضاوي يتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العرش بعد إقصائه للدفاع الحسني الجديدي

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 249 نوفمبر 2019
الاتحاد البيضاوي يتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العرش بعد إقصائه للدفاع الحسني الجديدي

تأهل فريق الاتحاد البيضاوي إلى المباراة النهائية لكأس العرش بعد إقصائه للدفاع الحسني الجديدي في نصف النهاية في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب مدينة طنجة.

وانتصر الاتحاد الرياضي البيضاوي على الجديديّين بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في آخر أنفاس اللقاء بعد حصوله على ضربة جزاء، وذلك  بعد عودة الحكم إلى تقنية “الفار” التي تبين من خلالها أن الكرة لمست يد المدافع “الهدهودي”.

وقد سجل هدف الفوز لاعب فريق الاتحاد البيضاوي “علي عشا” من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 120 من المباراة التي  امتدت للأشواط الإضافية، حيث انتهت التسعون دقيقة للمقابلة بدون أهداف.

وقد عرفت المواجهة بين الفريقين أول استعمال لتقنية حكم الفيديو المساعد “الڤار”  في منافسات كرة القدم المغربية، وبإعتماد هذه التقنية أعلن الحكم ضربة جزاء للاتحاد، في الوقت البديل من الشوط الإضافي الثاني، كما تمت الاستعانة بالتقنية نفسها للتأكد من عبور الكرة خط المرمَى. 

ضربة جزاء تمكن الاتحاد الرياضي من تجرمتها إلى هدف تم من خلاله إقصاء الدفاع الحسني الجديدي، ويعتبر هذا الإقصاء ضربة قوية غير منتظرة ستكون لها انعكاسات سلبية على المراحل و المقابلات القادمة للفريق .

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.