حركة السير مضطربة على مستوى شبكة الطراموي الدار البيضاء بسبب الأمطار الغزيرة

الإخبارية 24
2021-01-07T16:03:35+01:00
مجتمع
الإخبارية 247 يناير 2021
حركة السير مضطربة على مستوى شبكة الطراموي الدار البيضاء بسبب الأمطار الغزيرة

أشار مصدر من شركة ( RATP Dev Casablanca ) أن حركة السير مضطربة صباح اليوم الخميس، على مستوى شبكة الطراموي بالدار البيضاء، بسبب الأمطار الغزيرة التي عرفتها بالعاصمة الاقتصادية.
ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، عن مسؤول بالشركة أنه بعد الأمطار الغزيرة بالدار البيضاء فقد شهدت الحركة على مستوى الخطين الأول والثاني لطراموي الدار البيضاء اضطرابا كبيرا.
وحسب المصدر ذاته ، فإنه من الصعب تقدير مدة هذه الاضطرابات بحركة الطرامواي، لأن الأمر يرتبط بتصريف مياه الأمطار وأحوال الطقس.
جدير بالدكر أن الدار البيضاء عرفت خلال الـ48 ساعة الأخيرة تساقط أمطار غزيرة تسببت في اضطرابات على مستوى حركة الطرامواي، كما خلفت أضرارا مادية بالممتلكات العامة والخاصة و غرق مجموعة من السيارات وسط السيول التي شهدتها العاصمة الإقتصادية والتي حولت الشوارع والأزقة إلى بركة مائية، وأصبحت قنوات الصرف غير قادرة على استيعاب كمية المياه المتهاطلة.
وأعلنت شركة ليدك Lydec في بلاغ لها يوم أمس، عن تعبئة مواردها البشرية ووسائلها المادية من أجل الحد من تأثير الأمطار الغزيرة التي تشهدتها العاصمة الاقتصادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.