شيشاوة… عامل الإقليم يواكب عن قرب عملية إزاحة الثلوج وعمل لجان اليقظة بالمناطق النائية بالإقليم

الإخبارية 24
2021-01-10T17:36:29+01:00
جهات
الإخبارية 2410 يناير 2021
شيشاوة… عامل الإقليم يواكب عن قرب عملية إزاحة الثلوج وعمل لجان اليقظة بالمناطق النائية بالإقليم

الإخبارية 24 / عباس كريمي

في تسابق مع الزمن وتفعيلا لدور لجن اليقظة، وتوصيات عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب، تزامنا مع التساقطات الأخيرة لأجل تسريح الطريق وتجنب أية خسارة أو حدث يذكر بالمناطق النائية بالإقليم، فقد تجندت السلطات المحلية بمشاركة مع الجماعات والمجلس الإقليمي بتوفير المعدات والآليات من أجل تسريح الطرق بمجموعة من الجماعات التي حاصرتها الأوحال والمياه والثلوج بفعل التساقطات الأخيرة.

IMG 20210110 173503 - الإخبارية 24

وقد قام عامل شيشاوة هذا صباح اليوم  الأحد بزيارة لجماعة اروهالن رفقة المدير الإقليمي للتجهيز والنقل الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك، حيث عاين عن قرب سير أشغال عملية إزاحة الثلوج وتسريح الطرق بالمقطع الطرقي الرابط بين مركز الجماعة والدواوير الأخرى كدوار اكنتار وعملية إزاحة الثلوج على مستوى وزاوية تمارووت .
وقد أعطى عامل الإقليم تعليماته للمسؤولين والسلطات بأن يكونوا يقظين وحذرين خلال هاته المَوجة، وتسخير الآليات والعمل على تسريح الطريق والاهتمام بالنقط الأساسية درءا لأي حادث مفاجئ كما نوه بمجهودات الساهرين على هاته الأعمال.
ومن المنتظر أن يزور عامل الإقليم مجموعة أخرى من الجماعات النائية وخصوصا في الجبال للوقوف على أعمال اللجن بها ومدى سير أشغال إزاحة الثلوج وتسريح الطرق بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.