الرجاء يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد فوزه على الإسماعيلي المصري

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-01-11T22:57:19+01:00
رياضة
الرجاء يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد فوزه على الإسماعيلي المصري

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، بعد فوزه على نادي الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين تالفريقين مساء اليوم الإثنين 11 يناير على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، ، في مباراة إياب دور نصف النهائي.

وقد تميزت مجريات الشوط الأول من المقابلة ببعض المناورات الهجومية التي أبان الفريقين، قبل أن يبسط الفريق الأخضر سيطرته على المقابلة وذلك من خلال استحواد لاعبي فريق الرجاء على الكرة، غير أن ذلك لم يترجم إلى أهداف يفتتح بها رفاق محسن متولي باب التهديف، وفي المقابل أبان الفريق الإسماعيلي المصري عن قوة دفاعه وذلك من خلال التموقع الجيد والمحكم للاعبين الذي حال دون وصول فريق الرجاء إلى شباك الفريق المصري لتنتهي مجريات الشوط الأول من القابلة بالتعادل السلبي.

خلال الشوط الثاني من المقابلة استمر النسور الخضر في المناورات الهجومية والتي واجهها الفريق الضيف بتنظيم دفاعي محكم إلى حدود الدقيقة 59 حيث سينجح محسن متولي في تسجيل الهدف الأول لفريق الرجاء بعد أن احتسب حكم المقابلة ركلة جزاء للرجاء بعد إسقاط سفيان رحيمي في معترك العمليات، وفي الدقيقة 66 سيعزز اللاعب مالانغو النتيجة بإضافة الهدف الثاني في المقابلة.

واستمر لاعبو الفريق الأخضر في البحث عن أهداف أخرى تعزز رصيده واستمرت المناوات حيث سيتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمود بنحليب، في الدقيقة 86 لتنتهي المقابلة بتفوق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف نظيفة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري في مدينة الإسماعيلية بمصر، انتهت بفوز الإسماعيلي المصري بهدف دون رد الهدف الذي كان من توقيع اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من خلال ضربة جزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.