اتفاقية شراكة و تعاون بين حزب الإتحاد الدستوري ومنظمة فريدريش نومان الألمانية

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-01-26T19:04:20+01:00
سياسة
اتفاقية شراكة و تعاون بين حزب الإتحاد الدستوري ومنظمة فريدريش نومان الألمانية

انعقد صباح اليوم الثلاثاء 26 يناير،  بمقر الأمانة العامة للحزب الإتحاد الدستوري حفل التوقيع على اتفاقية شراكة و تعاون بين الحزب ومنظمة فريدريش نومان الألمانية، هذه الإتفاقية التي تروم إلى دعم الأكاديمية الوطنية لحزب الإتحاد الدستوري من خلال تمكين الشباب والنساء والمرشحين ، عبر ثلاث مراحل”تكوين فرق الحملات والرفع من قدرات المرشحين التواصلية، تعزيز قدرات المنتخبين والنساء والشباب، إمدادهم بأليات وميكانيزمات القيادة السياسية “.

وقد وقع اتفاقية الشراكة عن حزب الإتحاد الدستوري محمد ساجد الأمين العام وعن المنظمة السيد سيباستيان فاغ مدير المنظمة، وستساهم هذه الإتفاقية في تمكين شباب ونساء الحزب ومرشحي الانتخابات المقبلة من تعزيز ادوارهم محليا عبر عدد من الدورات التدريبية يقودها خبراء دوليون في المجال التمكين الاستراتيجي والانتخابي، كما تهدف اتفاقية الشراكة إلى تكوين مدراء الحملات الانتخابية للإشراف على الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري خلال الاستحقاقات المقبلة عن طريق شباب الحزب ومرافقة الخبراء .

ومن المرتقب أن تساهم الأكاديمية الوطنية لحزب في تمكين الالاف من المناضلين داخل الحزب عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.