المنتخب المغربي يفوز على المنتخب الكاميروني ويتأهل لنهائي “شان 2020”

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-02-05T00:30:38+01:00
رياضة
المنتخب المغربي يفوز على المنتخب الكاميروني ويتأهل لنهائي “شان 2020”

تمكن المنتخب الوطني المغربي من إنتزاع بطاقة التأهل الثانية الى الدور النهائي لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2020″، التي تدور حاليا بالكاميرون، بعد فوزه بأربعة أهداف دون رد على المنتخب  الكاميروني  في المباراة التي احتضنها ملعب “ليمبي ستاديوم”  مساء يوم أمس الأربعاء 3 فبراير، هذه المقابلة التي جرت بمدرجات خالية من الجمهور.

وقد أكد المنتخب المغربي عن مستواه المتميز  من حيث الدفاع و الهجوم والتي ترجمها من خلال نسبة التهديف خلال المباريات الأخيرة، حيث استهل المنتخب المغربي الشوط الأول بممارسة الضغط على المنتخب الكاميروني و إستطاع في الدقيقة 29 من إفتتاح حصة التسجيل عن طرق المدافع سفيان البوفتيني، وقد إستطاع بعد ذلك لاعبوا المنتخب المغربي مواصلة حضورهم الهجومي اللافت حيث سيتمكن اللاعب سفيان رحيمي من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لأسود الأطلس في الدقيقة الـ 74، مُرتقيا لصدارة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف، ومُتقدما بفارق هدفين على وصافة ياخويا باري، لاعب غينيا، هدف أعطى أفضلية ومعنوية لأسود الأطلس منحتهم مزيدا من الثقة لإنتزاع بطاقة التأهل الى الدور النهائي.

وأنهى المنتخب المغربي سلسلة الأهداف بإحراز لاعب الوسط محمد علي بامعمر الهدف الرابع، في الدقيقة 83 لينهي الأسود المقابلة بفوز مستحق عرضا وتحقيق نتيجة جد مشرفة  أربعة أهداف دون رد.

وبهذا الفوز يكون المنتخب الوطني المحلي قد ضرب موعدا مع مالي في المباراة النهائية للبطولة، والمقرر إقامتها يوم الأحد 7 فبراير الجاري، على أن يلتقي فريقا الكاميرون وغينيا لتحديد صاحب المركز الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.