الفريق الوطني يتوج بلقب بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2021

الإخبارية 24
2021-02-09T00:18:34+01:00
رياضة
الإخبارية 247 فبراير 2021
الفريق الوطني يتوج بلقب بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2021

توج منتخب المغرب بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2021 المقامة بالكاميرون  بعد فوزه على منتخب مالي بهدفين لصفر في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” مساء اليوم الأحد.

وقد سجل المنتخب المغربي الهدف الأول في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب “سفيان بوفتيني”، فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من طرف اللاعب “أيوب الكعبي”.

وقد توج لاعب المنتخب المغربي المحلي “سفيان رحيمي” بجائزة أفضل لاعب وهداف للنسخة السادسة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2021″، برصيد 5 أهداف خلال المنافسة القارية.

وتوج ، لاعب المنتخب الوطني “سفيان رحيمي” بجائزة أفضل لاعب وهداف للنسخة السادسة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2021“، بعدما سجل 5 أهداف طيلة مشوار “الشان”، ليعد أحد اللاعبين البارزين الذين ترتبط أسمائهم بالانتقالات إلى أحد الدوريات العربية القوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات أيوب الكعبي أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في نهائيين، كما أصبح أول لاعب في تاريخ “الشان” يسجل في نهائيين على التوالي، ويعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في تاريخ البطولة بمجموع أهداف 12 هدفا.

وحقق المنتخب الوطني للمحليين لقب البطولة بالعلامة الكاملة، بعدما فاز في 5 انتصارات في البطولة، بعدما استهل مشواره بفوزه على توجو 1-صفر، ثم تعادل مع رواندا سلبا في الجولة الثانية، قبل أن يتغلب على أوغندا 5-2، ثم فاز على زامبيا 3-1 في ربع النهائي، قبل أن يقصي الكاميرون منظم البطولة في نصف النهائي برباعية نظيفة ثم مالي في النهائي بهدفين.

و يعد هذا اللقب الثاني على التوالي الذي يحرزه المنتخب الوطني المغربي في هذه المسابقة القارية بعد النسخة التي توج بها سنة 2018 بالدار البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.