ديربي الشرق ينتهي بفوضى وأحداث شغب داخل الملعب

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2420 فبراير 2019
ديربي الشرق ينتهي بفوضى وأحداث شغب داخل الملعب

شهدت نهاية المباراة التي جمعت عصر يومه الأربعاء، بين  فريقي المولودية الوجدية و نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم والتي إنتهت بتفوق  نهضة بركان بهدف لصفر، عرفت أحداث شغب خطيرة فمباشرة بعد صافرة الحكم معلنا نهاية المباراة اكتسحت جماهير المولودية الوجدية أرضية الملعب متجاوزة الحواجز الأمنية متجهة نحو المدرجات الخاصة بجمهور نهضة بركان ليتم رشق الجماهير البركانية بالحجارة  لينتزعو بعد ذلك اللافتات التي كانوا يحملونها. كما اتلاف الكراسي و العبث بعشب الملعب وكسر الزجاج، واستمر اجتياح أرضية الملعب لدقائق قبل عودة الهدوء بفعل المجهودات التي بدلتها قوات الأمن.

 ومن المنتظر أن يتعرض فريق المولودية لعقوبات بسبب الحادث قد تؤدي إلى حرمان الجمهور من متابعة العديد من مبارياته المحلية.

 تجدر الإشارة إلى أن هذا المركب الرياضي فتح أبوابه اليوم لاحتضان المباراة المؤجلة بين فريقي مولودية وجدة ونهضة بركان بعد أن خضع لأشغال التهيئة والتأهيل، و تبلغ طاقته الاستيعابية 20 ألف مقعد، على أرضية ملعب معشوشبة طبيعيا ومنظومة جديدة للإنارة، فضلا عن العديد من المرافق ذات الصلة، من قبيل قاعة للندوات وقاعة للعلاجات ومستودع للملابس مجهز بشكل جيد ومرافق مخصصة للصحافة بسعة 70 مقعدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.