الوداد يتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه الفتح الرباطي ويتصدر الترتيب مؤقتا

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-02-16T23:55:42+01:00
رياضة
الوداد يتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه الفتح الرباطي ويتصدر الترتيب مؤقتا

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز على ضيفه الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لإثنين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء 16 فبراير، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وقد إفتتح حصة التسجيل خلال الشوط الأول من المقابلة  لاعب الوداد الرياضي ” أيوب الكعبي” في الدقيقة 22 من خلال ركلة جزاء، وفي الدقيقة 35 سيتمكن اللاعب الليبي “مؤيد اللافي” من تسجيل الهدف الثاني للوداد لتنتهي أطوار الشوط الأول بتفوق فريق الوداد البيضاوي بهدفين لصفر.

خلال الجولة الثانية سيتمكن فريق الفتح الرباطي من تقليص الفارق في حدود الدقيقة 50 بعد تسجيله الهدف الأول للفريق الرباطي بواسطة اللاعب “يوسف ليموري”، لكن لاعب الوداد “أشرف داري” يتمكن من توسيع الفارق بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74 ، فيما سجل فريق الفتح الرباطي هدفه الثاني في الدقيقة 90 بواسطة اللاعب “يوسف بلعمري”، لينتهي اللقاء بفوز الوداد البيضاوي بحصة 3 أهداف مقابل 2 للفتح الرباطي.

وبهذا الفوز الذي يعد الخامس للوداد في بطولة الموسم يتصدر الفريق الأحمر  صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 15 نقطة  في إنتظار ما سيسفر عنه لقاء الرجاء الرياضي بمضيفه الجيش الملكي، فيما ظل فريق الفتح الرباطي في المركز العاشر بمجموع 6 نقط إلى جانب أندية نهضة الزمامرة وسريع وادي زم وحسنية أكادير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.