توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس 25 فبراير

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2425 فبراير 2021
توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس 25 فبراير

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تظل  اليوم الخميس 25 فبراير، السحب منخفضة مع قطرات متفرقة في بعض المناطق بالسواحل والسهول الشمالية وكذلك شمال الأقاليم الجنوبية، كما ستتساقط أمطار وزخات محليا رعدية إبتداء من الزوال بمرتفعات الأطلس والسهول المجاورة، وهضاب الفوسفاط ووالماس وبعض المناطق بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى.

فيما ستسجل تساقطات ثلجية خلال الليل بقمم مرتفعات الأطلس الصغير والكبير، فيما ستبقى الأجواء نسبية باردة إلى باردة بمرتفعات الأطلس. كما ستعرف بعض الأقاليم الجنوبية زوابع رملية.

الرياح ستهب معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشمالي إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية إلى شرقية بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق الأخرى.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 5- و 2 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 2 و 8 درجات بالمنطقة الشرقية، والريف، والهضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسايس، وسوس، والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 15 و 21 درجة بباقي السواحل الجنوبية.

فيما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 7 و 14 درجة بمرتفعات الأطلس، ما بين 13 و 18 درجة بالريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 16 و 22 درجة بالواجهة المتوسطية، والشمال الشرقي، والسواحل المحيطية، والشمال، ووسط والجنوب-الشرقي للبلاد. وستكون ما بين 23 و 28 درجة بسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 الى 34 درجة بأقصى الجنوب المملكة.

البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح هائجا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول السواحل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.