“هواوي” تكشف عن إستراتيجيها الخاصة بسنة 2021 في المغرب

الإخبارية 24
2021-02-25T23:24:42+01:00
علوم وتكنولوجيا
الإخبارية 2427 يناير 2021
“هواوي” تكشف عن إستراتيجيها الخاصة بسنة 2021 في المغرب

أعلنت شركة “هواوي” العالمية، أنه مع إنطلاق سنة 2021، وضعت إستراتيجية مميزة لتحقيق النمو المطلوب، تجمع فيها بين تنويع المنتجات وتحسين تجربة الزبناء، وذلك في إطار السير على خطى الإنجازات التي ميزت نجاح العلامة التجارية خلال السنة الماضية.

وذكرت شركة “هواوي” في بلاغ لها، بإفتتاح متجرين جديدين، وتقديم إلى المستخدمين العديد من الخدمات الرقمية الإستثنائية منذ بداية الأزمة الصحية.

وحسب الشركة، فإنه على امتداد الـ12 شهرا مقبلا ، يشمل ذلك قائمة أوسع من التنويع، مع عرض منتجات جديدة، بعضها لم تنطلق إلى حدود اليوم مرحلة تسويقها في المملكة، فضلا عن التواجد أكثر بالقرب من المستهلكين.

ومن أجل تحقيق أهداف الإستراتيجية التي تم وضعها لهذه السنة، ستكون جميع سلسلة القيمة لشركة “هواوي” معنية بإخراج الأهداف على أرض الواقع، مع الاعتماد على الخبراء التجاريين في كل ما يخص جوانب المبيعات والخدمات ما بعد البيع.

وستكون منظومة “هواوي” هذه السنة في قلب جميع الاهتمامات المقدمة من قبل العلامة، وبغية تحسين شراكاتها، ستواصل “هواوي” خلال السنة الجارية توسيع نشاطها التعاوني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي رافق افتتاح متجرين للعلامة على مستوى شارع الزرقطوني ووسط المركب التجاري موروكومول، وافتتاح متجرين متخصصين في خدمة ما بعد البيع في كل من مدينتي الدار البيضاء وفاس، ذلك أن الهدف الذي تعمل من أجله العلامة يتمثل في تقديم أفضل خدمة إلى المستهلكين.

ومن بين المجالات الأخرى ذات الأولوية المسطرة سنة 2021، هو استمرار “هواوي” في إغناء العرض الذي تقدمه عبر متجر هواوي للتطبيقات، باعتباره من بين التطبيقات الثلاثة الأكثر استخداماً في العالم، بأزيد من نصف مليار مستخدم شكل شهري.

ولن تقف العلامة عند هذا الحد، ولكنها ستعمل على التسريع من قوة أداء محرك البحث “بيتال” في متجر هواوي للتطبيقات، من خلال إغنائه على طول أيام السنة، كل ذلك من أجل تعزيز الوظائف المقدمة إلى المستخدمين.

وخصصت “هواوي” جزءا كبيرا من إستراتيجية عملها لسنة 2021 بالمغرب للشق المرتبط بالترفيه على زبنائها الأوفياء بمنصة ” Huawei Community”، المكان الذي يتم خلاله تبادل المشورة والنصائح مباشرة من الموقع الرسمي للعلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.