ليدك… عملية تحويل شبكات التزويد بالماء الشروب تتواصل كما هو مخطط لها بالعاصمة الإقتصادية

الإخبارية 24
2021-03-03T20:17:47+01:00
مجتمع
الإخبارية 243 مارس 2021
ليدك… عملية تحويل شبكات التزويد بالماء الشروب تتواصل كما هو مخطط لها بالعاصمة الإقتصادية

أعلنت شركة ليدك من خلال بلاغ لها، أن عملية تحويل شبكات التزويد بالماء الشروب وربطها، تتواصل كما هو مخطط لها بالعاصمة الإقتصادية،

من خلال إنجاز المرحلة الثانية من عملية إستثنائية للربط بشبكة الماء الشروب يوم 4 مارس 2021، وذلك في إطار الأشغال المتعلقة بإنجاز الخطين 3 و 4 من طراموي الدار البيضاء.

وأضاف البلاغ، أن الأمر يتعلق بأشغال تشمل عزل القناة المتواجدة على مستوى شارع عقبة إبن نافع وربطها بقناة جديدة مهيكِلة (قطرها 80 سنتيمتر) على طول 860 مترا ، لافتة إلى أن هذه العملية قد يترتب عنها إضطراب في تزويد الماء الشروب قد يصل إلى حد إنقطاع، وذلك لمدة يتوقع أن تصل إلى 18 ساعة ابتداء من يوم الخميس 4 مارس على الساعة السادسة مساء ، وإلى غاية يوم الجمعة 5 مارس على الساعة الثانية عشر ظهرا.

وحسب المصدر ذاته، فإن عدد الزبناء المعنيين بهذه العملية يبلغ 28 ألف من الزبناء الخواص و11 من الزبناء الصناعيين، مشيرة إلى أن المناطق المعنية بهذه الأشغال هي جماعة تيط مليل وبعض الأحياء التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي .

وأضاف البلاغ ذاته، أن هناك إنقطاعا محتملا للماء الشروب على مستوى السلام أهل الغلام، أكدال 2 ، وبالنسبة للزبناء الخواص والصناعيين المتواجدين على طول الطريق الوطنية رقم 9، علاوة على انقطاع تزويد الماء الشروب ( تجزئة نعيم و البركة)، وللحد من تأثير هذه العملية وتقليص مدة إنقطاع الخدمة، شرعت ليدك في إنجاز جميع الأشغال الإعدادية (عمليات الإستغلال، ملء خزانات الماء، تتبع التعليمات الخاصة بضغط الماء…)، وكذا أشغال الحفر التحضيرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.