الوداد يفوز على المغرب التطواني ويعزز صدارته في الدوري

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 244 مارس 2019
الوداد يفوز على المغرب التطواني ويعزز صدارته في الدوري

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز على نظيره المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء،في الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية.

 وقد جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث كانت سيطرة الفريقين على الكرة في وسط الملعب دون أن تشكل هاته السيطرة أيت خطورة على مرمى الفريقين، لتنتهي أطوار الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي للفريقين.

 وقد عرف الشوط الثاني من المقابلة هجومات مفتوحة من الطرفين، وسجل الهدف الأول لاعب الوداد أيمن الحسوني بالدقيقة 48 من زمن المباراة، ليتمكن اللاعب المكعزي في الدقيقة 64 من تسجيل هدف التعادل للمغرب التطواني، وفي الدقيقة 68 يحرز إسماعيل الحداد الهدف الثاني للوداد. 

 

وقد أهدر فريق الوداد البيضاوي العديد من فرص التسجيل لإظافة الهدف الثالث، لتنتهي المقابلة بفوز فريق الوداد البيضاوي بهدفين، وبهذه النتيجة يكون فريق الوداد قد رفع رصيده إلي 48 نقطة في صدارة الدوري، بفارق 18 نقطة عن اتحاد طنجة صاحب المركز الثاني بينما توقف المغرب التطواني في المركز 14 برصيد 21 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.