العربية المغرب…إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا صيف 2021

الإخبارية 24
2021-03-16T15:24:27+01:00
مال وأعمال
الإخبارية 2416 مارس 2021
العربية المغرب…إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا صيف 2021

أعلنت شركة “العربية المغرب”، اليوم الثلاثاء 16 مارس، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة إبتداء من 28 مارس 2021، نحو فرنسا، إنطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء. 

وأشارت شركة “العربية المغرب”، من خلال بلاغ لها، أن الخطوط الجديدة ستسير إنطلاقا من مطار فاس – سايس نحو مرسيليا أيام الإثنين والأربعاء والأحد، وبالمقابل برمجت الرحلات إنطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الإثنين والخميس والأحد.

أما من مطار وجدة-أنݣاد في إتجاه مرسيليا فستكون الرحلات متوفرة يومي الإثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الإثنين والأربعاء، فيما تمت برمجة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الإثنين والجمعة.

وفيما يخص محور وجدة – باريس – وجدة فسيعرف برمجة رحلاته أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كما ستعمل شركة “العربية المغرب” على تعزيز خطوطها، من مطار محمد الخامس برحلتين أسبوعيتين تصلان الدار البيضاء ببوردو يومي الإثنين والأربعاء، ومن بوردو نحو الدار البيضاء يومي الإثنين والجمعة.

ومن خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل “العربية للطيران المغرب” تعزيز إلتزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

ويمكن لجميع زبناء “شركة العربية المغرب” الراغبين في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الإتصال التابعة لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشر من داخل المطار.

وتذكر شركة “العربية المغرب” جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الإمتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الإلكتروني والمواقع الإلكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.