طنجة… توقيف شخصين يشتبه تورطهما في النصب والإحتيال

الإخبارية 24
2021-03-26T14:01:59+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 2426 مارس 2021
طنجة… توقيف شخصين يشتبه تورطهما في النصب والإحتيال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، يوم أمس الخميس 25 مارس، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والإحتيال.

وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تعريض الضحايا للنصب والإحتيال، بعدما أوهماهم بواسطة إعلانات منشورة على الأنترنت بأنهما يعتزمان تأجير مساكن ومحلات تجارية وهمية بمدينة طنجة مقابل مبالغ مالية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما.

وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية من حجز مجموعة من المفاتيح والشرائح الهاتفية، علاوة على ثلاثة هواتف محمولة ومبالغ مالية بالعملة الوطنية والأوروبية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما اللذان يبلغان من العمر 35 و39 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.