المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية فرصة للإطلاع على آخر المستجدات المبتكرة في القطاع

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2415 مارس 2019
المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية فرصة للإطلاع على آخر المستجدات المبتكرة في القطاع

تنظم شركةNADIA EVENTS بشراكة مع جمعية أطلس رايدرز الاجتماعية والثقافية والرياضية والمجلس الجماعي لمراكش وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي،المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية  وذلك من 29 مارس إلى 7 أبريل 2019 بمراكش،

وسيقام هذا المعرض المنظم بساحة 16 نونبر بحي جيليز  بمراكش على مساحة إجمالية تبلغ 2400 متر مربع حيث سيضم 53 رواقا.

ويبقى الهدف من هذا المعرض في نسخته الأولى تمكين المهتمين بقطاع  الدراجات النارية والهوائية وكذا الكهربائية من الوقوف عن كثب على آخر الإبداعات الفنية التي يعرفها هذا القطاع، كما يعتبر فرصة لاطلاع العموم على آخر المستجدات المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع الدراجات النارية والعادية، ومناسبة لبائعي الدراجات النارية بالجملة والتقسيط، للتعريف بالمنتجات خاصة المزايا التي تتعلق باستعمال الدراجات الكهربائية.

ومن المرتقب أن يستقطب هذا المعرض حوالي 40 ألف زائر يتحينون الفرصة لاختيار دراجاتهم والاستفادة من العروض الترويجية وشروط التأمين والقروض التي يقدمها الموزعون والمؤسسات المالية.

كما تهدف هذه التظاهرة إلى التعريف بمدينة مراكش باعتبارها وجهة سياحية بامتياز،  وبمدى شغف سكانها وزوارها بالتنقل على متن الدراجات النارية والهوائية، فضلا عن كون المعرض يعتبر فضاء لتشجيع التعاون بين العارضين من مختلف مدن المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.