أمن البيضاء يوقف شخصين لتورطهما في حيازة وترويج المخدرات

الإخبارية 24
2021-03-30T16:16:51+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 2430 مارس 2021
أمن البيضاء يوقف شخصين لتورطهما في حيازة وترويج المخدرات

تمكنت زوال اليوم الثلاثاء 30 مارس، عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما متلبسين بحيازة وترويج 5011 قرص من مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن جرعات من مخدر الكوكايين وقطع من مخدر الشيرا، كما تم العثور بحوزتهما على ستة هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أوضحت أنهما يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.