الرجاء ينتصر على الترجي التونسي و يفوز باللقب الثاني في كأس السوبر الإفريقي

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2429 مارس 2019
الرجاء ينتصر على الترجي التونسي و يفوز باللقب الثاني في كأس السوبر الإفريقي

فاز فريق الرجاء البيضاوي باللقب الثاني في كأس السوبر الإفريقي بعد الأول على حساب أفريكا سبور الإيفواري، وقد أحرز الرجاء البيضاوي بطل مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لقب الكأس الممتازة الإفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بين الفرقين مساء اليوم الجمعة 29 مارس بملعب ثاني بن جاسم بالغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

و قد سجل هدف الإفتتاح في المقابلة لاعب الرجاء الحافيظي في الدقيقة 22، في مباراة كانت هجومية ومفتوحة بين الطرفين إلا أن الرجاء كانت الأقوى و الأفضل حيث قدمت أحسن مباراة خلال هذا الموسم.

وفي الدقيقة 57 ينجح بلايلي في تحقيق التعادل لفريق الترجي التونسي، ليتمكن اللاعب بدر بانون  لاعب النسور الخضر في الدقيقة 65 من تعديل الكفة وتحقيق هدف الفوز في المقابلة.

وقد حاول فريق الترجي تحقيق التعادل لكن دفاع وهجمات فريق الرجاء البيضاوي حالت دون ذلك، هجمات سجل من خلالها رحيمي لاعب الرجاء في الدقيقة 83 هدفا تم إلغاء بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر.

وبفوز الرجاء البيضاوي بكأس السوبر تكون قد انقدت موسمها بعد تواضع في البطولة و إقصاء في كأس الكاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.