الوداد يتأهل إلى نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2413 أبريل 2019
الوداد يتأهل إلى نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز على فريق حوريا كوناكري الغيني، ليتمكن من التأهل إلى نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، في المقابلة التي جرت أطوارها مساء اليوم السبت 13 أبريل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

باستحقاق كبير تأهل فريق الوداد البيضاوي في مباراة جمع من خلالها بين الحصة الثقيلة و الطريقة المقنعة حيت خرج منتصرا بحصة 5 أهداف لصفر. مباراة بسط من خلالها فريق الوداد سيطرته على المباراة مند الدقائق الأولى حيث تمكن اللاعب وليد الكرتي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 20 و الهدف الثاني في الدقيقة 30، ليتمكن بعد ذلك المدافع عبد اللطيف نصير  من تسجيل الهدف الثالث للوداد، حيث انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح الوداد.

مع إنطلاق أطوار الشوط الثاني، تمكن لاعب الوداد محمد الناهيري من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة يضيف اللاعب رشيد حسني الهدف الخامس لتنتهي المباراة بفوز الوداد البيضاوي بخماسية نظيفة، ليتأهل بذلك إلى المربع الذهبي من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وقد تميزت الأطوار الأخيرة من المباراة بإصابة حارس مرمى فريق حوريا كوناكري حيث تم نقله بسيارة الإسعاف إلى إحدى المصحات المتخصصة بالرباط لإجراء الكشوفات و التأكد من صعوبة الإصابة و تلقي العلاجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.