الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعين المغربي معاذ حجي أميناً عاما لـ الكاف

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2416 أبريل 2019
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعين المغربي معاذ حجي أميناً عاما لـ الكاف

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المغربي معاذ حجي أميناً عاما لــ الكاف خلفا للمصري عمرو فهمي وذلك خلال أشغال الجمعية العمومية التي سبقت مراسيم قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر أمس الجمعة.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 16 أبريل، إجراء تغييرات في أمانته العامة تشمل إقالة المصري عمر فهمي وتعيين المغربي معاذ حجي بدلا منه، وذلك قبل نحو شهرين من استضافة مصر لبطولة كأس إفريقيا للأمم.

وأشار الاتحاد في بيان نشر اليوم، إلى أن لجنته التنفيذية ،التي اجتمعت في القاهرة في 11 و12 أبريل، اتخذت قرارات تتعلق بـ “إعادة هيكلة الإدارة بما يشمل إقالة الأمين العام عمر فهمي، ورحيل نائب الأمين العام المسؤول عن الإدارة والأمور المالية الصادق علاوي، بالتراضي، وتعيين معاذ حاجي أمينا عامّا جديدا.

وأوضح الاتحاد في بيانه، أن حجي شخصية معروفة في عالم كرة القدم. خدم من قبل في عدة مهام بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من بينها المدير الإداري للمنتخبات الوطنية والمنسق العام المسؤول عن العلاقات الدولية من 2014 إلى 2018، كما شغل منصب نائب مدير اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها المملكة المغربية في 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.