إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وراء توقيف 8 أفراد بالدار البيضاء

الإخبارية 24
2021-05-05T23:54:06+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 245 مايو 2021
إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وراء توقيف 8 أفراد بالدار البيضاء

تمكنت مساء يوم أمس الثلاثاء 4 ماي، عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، من توقيف ثمانية أشخاص من بينهم قاصران، للإشتباه في تورطهم في عدم الإمتثال ورشق القوات العمومية بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وعمومية وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وكانت مصالح الشرطة بالدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية ب21 سيارة كانت مستوقفة بالشارع العام بحي “أناسي”، وهو ما إستدعى تدخل دوريات الشرطة التي واجهها المعنيون بالأمر بمقاومة عن طريق الرشق بالحجارة متسببين في تكسير واقية زجاجية لإحدى سيارات النجدة، فيما تعرض ضابط شرطة لإعتداء بإستعمال السلاح الأبيض.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن إعادة فرض النظام العام وتوقيف ثمانية أشخاص من بين المشتبه فيهم، علاوة على حجز السلاح الأبيض المستعمل في الإعتداء الجسدي الذي تعرض له موظف الشرطة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.