ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2421 أبريل 2019
ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل

انتهت مباراة الديربي بين فريقي الوداد والرجاء، بالتعادل هدفين لمثلهما في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد 21 أبريل على أرضية ملعب مراكش.

وقد عرفت المقابلة مجموعة من المناورات الهجومية التي شكلت الخطورة على مرمى الفريقين، وفي حدود الدقيقة 13 يتمكن وليد الكرتي من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الوداد، هدف خلق معه حماسا لدى الجمهور الذي حج إلى المدينة الحمراء لمتابعة هذه المقابلة، واستمرت المناورات الهجومية التي زادت من حماس جمهور الفريقين و دفعت لاعبي الوداد للبحث عن هدف ثاني لكن اللاعب سفيان رحيمي وفي حدود الدقيقة  21 يتمكن تسجيل هدف التعادل لصالح فريق الرجاء.

واستمرت المناورات الهجومية بين الفريقين خلال الشوط الأول، حيث كاد اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 29  أن يضيف الهدف الثاني، لكن اللاعب صلاح الدين السعيدي استطاع في الدقائق الأخيرة هز الشباك برأسية أنهت حصة الأهداف خلال الشوط الأول بتفوق الوداد بهدفين لواحد.

وقد عرفت الجولة الثانية محاولة أبناء المدرب باتريس كارتيرون الضغط بكل ثقلهم على مرمى الوداد، ليتمكن اللاعب محسن ياجور من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 73، و استمر هجوم الفريق الأخضر في الدقائق المتبقية من عمر المقابلة، محاولا البحث عن هدف الفوز في الوقت الذي ركز فيه أبناء البنزرتي على الإكتفاء بالدفاع والاعتماد على المرتدات التي كاد اللاعب زهير المترجي من إحداها أن يخلق التفوق في الدقيقة 82، ليعلن الحكم رضوان جيد نهاية المقابلة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، تعادل حافظ من خلاله فريق الوداد على مكانته في المرتبة الأولى بفارق 9 نقاط عن فريق الرجاء، بعد أن بلغ رصيده نقاط الوداد 53 فيما فريق الرجاء الرياضي 44 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.