المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | ثقافة وفنون | المركز السينمائي المغربي يمدد آجال إيداع طلبات دعم الإنتاج برسم الدورة الثانية من سنة 2020

المركز السينمائي المغربي يمدد آجال إيداع طلبات دعم الإنتاج برسم الدورة الثانية من سنة 2020

بواسطة المشاهدات: 15 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المركز السينمائي المغربي يمدد آجال إيداع طلبات دعم الإنتاج برسم الدورة الثانية من سنة 2020

أعلن المركز السينمائي المغربي يوم أمس الأربعاء 10 يونيو، تمديدا جديدا لآجال إيداع طلبات الدعم برسم الدورة الثانية من سنة 2020، لفائدة شركات الإنتاج السينمائي والسمعي البصري.

وأوضح المركز السينمائي المغربي في مذكرة إخبارية نشرها على موقعه الإلكتروني، أن هذا التمديد الجديد يأتي تبعا للقرارات المتخذة من طرف الحكومة يوم الثلاثاء 9 يونيو، والمتعلقة بتمدبد حالة الطوارئ الصحية مع التخفيف التدريجي لتدابير الحجر الصحي.

وأبرز المصدر ذاته، أن آجال إيداع هذه الطلبات ستستمر إلى غاية 3 غشت 2020 بالنسبة لمشاريع الأفلام الروائية والوثائقية ما قبل الإنتاج، و 7 غشت 2020 بالنسبة للأفلام الروائية والأفلام الوثائقية بعد الإنتاج ومشاريع كتابة وإعادة كتابة السيناريو، فيما تم تمديد آجال إيداع طلبات دعم الأفلام الوثائقية حول الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني قبل الإنتاج إلى غاية 10 غشت 2020.

و أشارت مذكرة إخبارية سابقة للمركز السينمائي المغرب إلى أن طلبات الدعم تودع على المنصة الإلكترونية المخصصة لذلك على الموقع الإلكتروني للمركز.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟