المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | مال وأعمال | استئناف الرحلات الجوية الداخلية بالمغرب ابتداء من الخميس المقبل

استئناف الرحلات الجوية الداخلية بالمغرب ابتداء من الخميس المقبل

بواسطة المشاهدات: 82 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استئناف الرحلات الجوية الداخلية بالمغرب ابتداء من الخميس المقبل

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، اليوم الأحد، استئناف الرحلات الجوية الداخلية بالمملكة ابتداء من يوم الخميس 25 يونيو 2020، تبعا للبلاغ المشترك لوزارات الداخلية، والصحة، والصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، المتعلق بالمرور إلى المرحلة الثانية من "مخطط تخفيف الحجر الصحي".

وأوضحت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي في بلاغ لها، أنه لتأمين سلامة المسافرين والمستخدمين وكذا كافة مستعملي النقل الجوي، وضعت شركات الطيران الوطنية بمعية المكتب الوطني للمطارات، سلسلة من التدابير الصحية بمعايير دولية مثل التنظيف والتعقيم الصارمين والمنتظمين، وعمليات مراقبة حرارة الجسم المنتظمة، وارتداء الكمامة الطبية، مشيرة إلى أن التنقلات بين منطقتي التخفيف 1 و2 خاضعة لنفس شروط وسائل النقل الأخرى، والمتمثلة في إلزامية التوفر على رخصة مهنية (أمر بمهمة) أو رخصة استثنائية مسلمة من طرف السلطات المحلية لأسباب أو ظروف قاهرة.

وكشف المصدر ذاته، أنه انطلاقا من 25 يونيو الجاري، ستستأنف مجموعة من الرحلات الداخلية مثل الرحلات التي تؤمن خطوط الدار البيضاء-الداخلة، والدار البيضاء-العيون، والدار البيضاء-وجدة، والدار البيضاء-أكادير، وفاس-مراكش، وأكادير-طنجة، ومراكش-الداخلة، مضيفا أن كافة المعلومات المتعلقة بالرحلات المبرمجة ستكون متوفرة مباشرة لدى الشركات الوطنية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟