المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن بني ملال يوقف أربعيني لتورطه في قضية التهديد بالقتل العمد والتحريض ضد عناصر القوات العمومية

أمن بني ملال يوقف أربعيني لتورطه في قضية التهديد بالقتل العمد والتحريض ضد عناصر القوات العمومية

بواسطة المشاهدات: 57 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن بني ملال يوقف أربعيني لتورطه في قضية التهديد بالقتل العمد والتحريض ضد عناصر القوات العمومية

تمكنت صباح اليوم السبت، عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتهديد بارتكاب جرائم القتل العمد والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح ضد عناصر القوات العمومية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح المديرية العامة كانت قد تفاعلت، بجدية كبيرة، مع صورة لسلاح ناري رشاش منشورة على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومشفوعة بتعليق يدّعي عزم صاحبها ارتكاب جناية القتل العمد في حق عناصر القوات العمومية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا المنشور عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة بني ملال، بينما اتضح أن الصورة المنشورة هي لسلاح غير حقيقي كان الغرض منها هو المساس بالشعور بأمن المواطنين.

وأضاف البلاغ، أنه قد تم إخضاع المشتبه فيه لبحث تمهيدي من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الدوافع الحقيقية لنشر هذه المحتويات الرقمية المحرضة على ارتكاب أفعال إجرامية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟