تسجيل 246 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمغرب خلال 16 ساعة الماضية توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة... طقس مستقر مع سماء قليلة السحب بعدد من جهات المملكة تسجيل 333 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" والحصيلة بالمغرب ترتفع إلى 12969 حالة توقيف عشريني بمكناس عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض نشرة خاصة... طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم السبت فيروس كورونا... تسجيل 218 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال الـ 16 ساعة الماضية توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس... طقس حار بعدد من مناطق المملكة الاتحاد الأوروبي يوافق على فتح حدوده مع 15 دولة من بينها المغرب تسجيل 106 حالة شفاء و 103 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمغرب خلال 24 ساعة وزارة أمزازي تشيد بمبادرات توفير خدمة النقل المجاني للمترشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا

الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن الحي الحسني بالدار البيضاء يوقف 6 أشخاص يشتبه تورطهم في ترويج المخدرات

أمن الحي الحسني بالدار البيضاء يوقف 6 أشخاص يشتبه تورطهم في ترويج المخدرات

بواسطة المشاهدات: 51 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن الحي الحسني بالدار البيضاء يوقف 6 أشخاص يشتبه تورطهم في ترويج المخدرات

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء أمس الأحد، فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء من توقيف 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و43 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والاختطاف والاحتجاز المقرون بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توسط الضحية لفائدة المشتبه فيهم في اقتناء شحنة من مخدر الكوكايين بمدينة آسفي، قبل أن يكتشفوا بأنهم كانوا ضحية نصب وأن الشحنة المشتراة هي عبارة عن مسحوق أبيض، وهو ما جعلهم يحتجزون الضحية ويعرضونه للضرب والجرح بمنزل كائن بمنطقة قروية بضواحي أسفي قبل نقله لاحقا لمدينة الدار البيضاء، مع توثيق تلك الجرائم في شريط وإرساله لأحد أفراد عائلته على سبيل الابتزاز.

وأشار البلاغ،أن الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من تحديد مكان تواجد أربعة من المشتبه فيهم وتوقيفهم بشقة بمنطقة بوركون بالدار البيضاء، فضلا عن تحرير الضحية الذي كان مصابا بجروح، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز حوالي كيلوغرام من مسحوق أبيض يشتبه في كونه مخدر كوكايين، علاوة على أسلحة بيضاء وثلاث سيارات تستعمل في هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، بمن فيهم الضحية وشقيقه لتورطهم في عمليات النصب والوساطة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟