تسجيل 246 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمغرب خلال 16 ساعة الماضية توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة... طقس مستقر مع سماء قليلة السحب بعدد من جهات المملكة تسجيل 333 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" والحصيلة بالمغرب ترتفع إلى 12969 حالة توقيف عشريني بمكناس عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض نشرة خاصة... طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم السبت فيروس كورونا... تسجيل 218 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال الـ 16 ساعة الماضية توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس... طقس حار بعدد من مناطق المملكة الاتحاد الأوروبي يوافق على فتح حدوده مع 15 دولة من بينها المغرب تسجيل 106 حالة شفاء و 103 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمغرب خلال 24 ساعة وزارة أمزازي تشيد بمبادرات توفير خدمة النقل المجاني للمترشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا

الرئيسية | أخبار دولية | الجزائر... تسجيل 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الجزائر... تسجيل 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

بواسطة المشاهدات: 74 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجزائر... تسجيل 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أعلن يوم أمس الأربعاء، جمال فورار، الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، بالجزائر العاصمة، أن 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بالفيروس سجلت خلال الـ 24 ساعة الماضية بالجزائر، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 673 حالة.

وأوضح جمال فورار، خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس "كوفيد-19"، أن 107 إصابات جديدة بفيروس كورونا اكتشفت في الفترة ذاتها، فيما تماثل 151 مريضا للشفاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 9733 حالة، أي ما يمثل نسبة 22 حالة لكل 100 ألف ساكن، في حين ارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 6218 حالة شفاء.

وأشار جمال فورار، إلى أن الوفيات الجديدة سجلت بكل من ولايات: بسكرة (2 حالات)، بجاية (حالة واحدة)، الجزائر العاصمة (حالة واحدة)، سطيف (حالة واحدة)، الوادي (حالة واحدة)، مبرزا أن الأشخاص البالغين من العمر 65 سنة فما فوق يمثلون نسبة 66 بالمائة من مجموع حالات الوفاة.

وفي ما يتعلق بالحالات التي استفادت من العلاج حسب البروتوكول المعمول به، فقد بلغ عددها 18681، تشمل 8305 حالات مؤكدة حسب التحليل المخبري، و10376 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟