المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | أخبار دولية | موريتانيا... تسجيل 99 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

موريتانيا... تسجيل 99 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

بواسطة المشاهدات: 93 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موريتانيا... تسجيل 99 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، مساء يوم أمس الجمعة، تسجيل 99 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة الماضية، وهي أعلى حصيلة من نوعها تسجل بالبلاد، منذ اكتشاف أول حالة في 13 مارس 2020، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 883 حالة.

وأوضح سيدي ولد الزحاف، مدير الصحة العمومية بالوزارة، خلال اللقاء الصحفي اليومي حول جائحة "كوفيد-19" بموريتانيا، أن 54 من الحالات الجديدة اكتشفت كلها بالعاصمة نواكشوط، و2 بمدينة نشاب ومثلهما بمدينة روصو.

وأضاف المصدر ذاته، أن عدد الوفيات ارتفع إلى 43، بعد تسجيل 4 وفيات جديدة، وحالات التعافي إلى 69 عقب تماثل 4 مرضى للشفاء.

وأشار إلى أن الـ 24 ساعة الماضية تميزت أيضا بإجراء 425 فحصا، من بينها 27 فحصا للمتابعة، و389 للتشخيص، مبرزا أن عدد الحالات النشطة يصل إلى 771، منها 7 حالات إصاباتها متقدمة، و52 تظهر عليها أعراض بسيطة، و712 بدون أعراض.

وأكد مدير الصحة العمومية بوزارة الصحة الموريتانية ، أن التصدي لفيروس كورونا، الذي ينتشر إلى أن يصل إلى الذروة قبل أن يبدأ في التناقص، يتطلب تنسيق الجهود وتضافرها، وأن المعركة التي تخوضها المصالح الصحية الموريتانية حاليا تتمثل في الحد من الخسائر في الأرواح، مجددا الدعوة إلى توخي الحذر للحيلولة دون تفشيه أكثر.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟