المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | السلطة الرابعة | وزارة الداخلية تكشف ملابسات واقعة اتهام قائد بباشوية تيفلت بالاعتداء على صحافية ومصور

وزارة الداخلية تكشف ملابسات واقعة اتهام قائد بباشوية تيفلت بالاعتداء على صحافية ومصور

بواسطة المشاهدات: 170 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الداخلية تكشف ملابسات واقعة اتهام قائد بباشوية تيفلت بالاعتداء على صحافية ومصور

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت 9 ماي، أن الواقعة المسجلة التي تداولتها منابر إعلامية، حول اتهام قائد الملحقة الإدارية الثالثة بباشوية تيفلت بإقليم الخميسات بالاعتداء على صحافية ومصور بالقناة "الأمازيغية"، تتعلق بتدخل لممثل السلطة المحلية من أجل فرض مقتضيات حالة الطوارئ الصحية بأحد أكبر الأسواق بمدينة تيفلت بعد معاينته لتجمهر مجموعة من الأشخاص حول كاميرا للتصوير، وهو ما يعد إخلالا بحالة الطوارئ المعلنة.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أنها فتحت فور علمها بالواقعة بحثا إداريا في الموضوع، كما أوفدت لجنة مركزية من الوزارة إلى مقر عمالة إقليم الخميسات لإجراء بحث دقيق ومعمق حول هذا الحادث.

وأورد البلاغ، أن الصحافية والمصور رفضا الإدلاء بالوثائق الثبوتية التي تؤكد صفتهما المهنية لممثل السلطة المحلية، وأصرا على متابعة عملية التصوير بترك كاميرا التصوير في وضع تشغيل، وهو ما يؤكده الفيديو المسرب من قبل المعنيين بالأمر للمواقع الإلكترونية.

وأبرز المصدر ذاته، أن مبرزة أن الفيديو يدحض مزاعم الصحافية بالتعرض للصفع من طرف القائد رئيس الملحقة الإدارية الثالثة بمدينة تيفلت، حيث لم يجر توثيق أية مشاهد تشير إلى ما تم ادعاؤه من تعنيف.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟