المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | جهات | نشرة خاصة ... طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم إلى غاية يوم الأربعاء المقبل

نشرة خاصة ... طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم إلى غاية يوم الأربعاء المقبل

بواسطة المشاهدات: 12 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشرة خاصة ... طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم إلى غاية يوم الأربعاء المقبل

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من يوم السبت 27 يونيو إلى غاية يوم الأربعاء 1 يوليوز، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و44 درجة.

وأوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء، أقاليم: أوسرد، وادي الذهب، السمارة، طاطا، زاكورة، شرق الرشيدية، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 41 و44 درجة .

حسب المصدر ذاته، ستهم هذه الظاهرة الجوية كذلك يومي الإثنين والثلاثاء، أقاليم: فكيك، ورزازات، بولمان، غرسيف، الفقيه بنصالح، قلعة السراغنة، تازة، تاونات، تاوريرت، فاس، مكناس، صفرو، مولاي يعقوب، سيدي سليمان، خريبكة، بني ملال، وجدة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42 درجة.

وأشار المصدر ذاته، أنه يرتقب استمرار طقس حار نسبيا إلى حار محليا بالمناطق الشرقية والجنوب الشرقية والجنوبية للبلاد يوم الأربعاء فاتح يوليوز.

وأفادت النشرة أنه من المرتقب هطول زخات رعدية معتدلة عشية اليوم السبت بأقاليم: بولمان، ميدلت، جرادة، فكيك، وقد تكون مصحوبة محليا بحبات البرد ورياح هابطة.

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟