تسجيل 246 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمغرب خلال 16 ساعة الماضية توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة... طقس مستقر مع سماء قليلة السحب بعدد من جهات المملكة تسجيل 333 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" والحصيلة بالمغرب ترتفع إلى 12969 حالة توقيف عشريني بمكناس عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض نشرة خاصة... طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم السبت فيروس كورونا... تسجيل 218 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال الـ 16 ساعة الماضية توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس... طقس حار بعدد من مناطق المملكة الاتحاد الأوروبي يوافق على فتح حدوده مع 15 دولة من بينها المغرب تسجيل 106 حالة شفاء و 103 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمغرب خلال 24 ساعة وزارة أمزازي تشيد بمبادرات توفير خدمة النقل المجاني للمترشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا

الرئيسية | رياضة | الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن تسديد الجوائز المالية للأندية مبكرا بسبب كورونا

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن تسديد الجوائز المالية للأندية مبكرا بسبب كورونا

بواسطة المشاهدات: 82 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن تسديد الجوائز المالية للأندية مبكرا بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يوم أمس السبت 16 ماي، عن قرار استثنائي بتسديد الجوائز المالية لجميع الأندية المشاركة في مرحلة المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد للموسم الجاري.

وأعلن الاتحاد الإفريقي في بيانه الرسمي 'في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة لوباء كورونا، مما أدى إلى تعليق أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء القارة، قررنا تسريع دفع الشريحة النهائية من المكافآت المالية للأندية المشاركة في منافسات الأندية للموسم الجاري 2020/2019".

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بتوزيع الجوائز المالية مبكرا كخطوة لتقليل العبء المالي على الأندية الـ 32 التي وصلت إلى مراحل المجموعات من دوري الأبطال وكأس الاتحاد خلال هذه الأوقات العصيبة .

وأوضح “ستستلم الأندية مستحقاتها بناء على أموال الجائزة المحددة لكل مسابقة حتى دور الثمانية، عندما تم تعليق المسابقتين إلى أجل غير مسمى بسبب الوباء العالمي.

وأشار، الحد الأدنى المضمون للأندية المشاركة في دوري الأبطال هو 550 ألف دولار أمريكي و275 ألف دولار أمريكي للفرق المشاركة في كأس الاتحاد.

وختم البيان "يراقب الاتحاد الإفريقي الوضع عن كثي ويعمل مع السلطات ذات الصلة بما في ذلك منظمة الصحة العالمية عل تأثير الفيروس على القارة وسوف تعلن التطورات في منافساتنا في الوقت المناسب".

من جانبه قال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي “تمر كرة القدم الإفريقية بصعوبات غير مسبوقة، فالوضع الحالي كان له تأثير كبير على مصلحة الكرة الإفريقية، ويستجيب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاحتياجات أنديتنا، أحد أصحاب المصلحة الرئيسيين لدينا، من خلال تسهيل دفع أموال جوائزهم في وقت مبكر” مشيرا إلى أن الأندية كانت تحصل عادة على مستحقاتها المالية في نهاية الموسم.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟