المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلق رحلاته من وإلى طنجة ابتداء من اليوم الإثنين إنعقاد مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني يوم الخميس المقبل صرف الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ابتداء من 18 يوليوز فيروس كورونا... تسجيل 393 حالة شفاء جديدة و 76 حالة إصابة جديدة بالمغرب خلال 16 ساعة توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين... أجواء مستقرة وسماء قليلة السحب بعدد من مناطق المملكة وزارة أمزازي تعلن تمديد عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا طنجة... بعد تسجيل بؤر وبائية جديدة الداخلية تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية فيروس كورونا... تسجيل 203 حالة إصابة جديدة و 218 حالة شفاء بالمغرب خلال 24 ساعة فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة برفقة مفتش شرطة فاس... مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قويتين

الرئيسية | رياضة | بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب فيروس "كورونا" الدوري الإيطالي يستأنف مبارياته في 20 يونيو المقبل

بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب فيروس "كورونا" الدوري الإيطالي يستأنف مبارياته في 20 يونيو المقبل

بواسطة المشاهدات: 90 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب فيروس "كورونا" الدوري الإيطالي يستأنف مبارياته في 20 يونيو المقبل

قال "فينشنزو سبادافورا" وزير الرياضة الإيطالي، يوم أمس الخميس، إن "دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم سيستأنف في 20 يونيو بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد".

وأضاف وزير الرياضة الإيطالي، أن هناك إمكانية لاستئناف مباريات كأس إيطاليا قبل أسبوع واحد على انطلاق الدوري الذي توقف في التاسع من مارس .

وجاء إعلان سبادافورا خلال اجتماع عبر الفيديو مع ممثلين للاتحاد الإيطالي لكرة القدم واتحاد اللاعبين ورابطة الدوري الإيطالي.

وأبلغ سبادافورا الصحفيين "إيطاليا تبدأ من جديد ومن المناسب أن تستأنف منافسات كرة القدم أيضا" مضيفاً أن الحكومة وافقت على الإجراءات الصحية التي اقترحها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والخطة البديلة في حالة توقف الدوري مرة أخرى.

وتابع "في ضوء ذلك يمكننا أن نقول إن البطولة يمكن أن تبدأ مرة أخرى في 20 يونيو ".

وتتبقى 12 جولة على نهاية الموسم بالإضافة لأربع مباريات مؤجلة من جولات سابقة.

ويتصدر يوفنتوس، الساعي لإحراز اللقب للمرة التاسعة على التوالي، الترتيب برصيد 63 نقطة من 26 مباراة متقدما بنقطة واحدة على لاتسيو الذي يخلو سجله من الهزائم في آخر 21 مباراة في الدوري، ويتأخر إنتر ميلان بثماني نقاط أخرى في المركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0

Poll: تصويت؟

رأيكم في جريدة الإخبارية 24؟