الإخبارية 24
بدأ مهنيو قطاع الصحة بالمغرب، يوم أمس الأربعاء 22 ماي، إضرابا وطنيا بمختلف مستشفيات المملكة، بإستثناء أقسام الإنعاش والمستعجلات.
ويستمر هذا الإضراب اليوم الخميس 23 ماي، ويتضمن وقفة إحتجاجية يرتقب تنظيمها أمام مقر البرلمان بالرباط.

بدأ مهنيو قطاع الصحة بالمغرب، يوم أمس الأربعاء 22 ماي، إضرابا وطنيا بمختلف مستشفيات المملكة، بإستثناء أقسام الإنعاش والمستعجلات.
ويستمر هذا الإضراب اليوم الخميس 23 ماي، ويتضمن وقفة إحتجاجية يرتقب تنظيمها أمام مقر البرلمان بالرباط.