الإخبارية 24
أحبطت مصالح الجمارك، صباح اليوم السبت، عمليتين منفصلتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة، أسفرت الأولى عن حجز أكثر من 16 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارة من نوع أودي.
كما مكنت العملية الثانية من ضبط أكثر من 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة تحمل ترقيمًا إسبانيًا، وكان على متنها شخصان من مدينة سبتة.
وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها تحت إشراف الجهات المختصة.




