الجمارك يحبط محاولتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة

الإخبارية 2427 يونيو 2026
الجمارك يحبط محاولتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة

الإخبارية 24

أحبطت مصالح الجمارك، صباح اليوم السبت، عمليتين منفصلتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة، أسفرت الأولى عن حجز أكثر من 16 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارة من نوع أودي.

كما مكنت العملية الثانية من ضبط أكثر من 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة تحمل ترقيمًا إسبانيًا، وكان على متنها شخصان من مدينة سبتة.

وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها تحت إشراف الجهات المختصة.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Breaking News