جلالة الملك يهنئ “نفتالي بينيت” بمناسبة إنتخابه رئيسا للوزراء بدولة إسرائيل

الإخبارية 2415 يونيو 2021
جلالة الملك يهنئ “نفتالي بينيت” بمناسبة إنتخابه رئيسا للوزراء بدولة إسرائيل
بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لنفتالي بينيت، وذلك بمناسبة إنتخابه رئيسا للوزراء بدولة إسرائيل.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي، بمناسبة إنتخابكم رئيس وزراء دولة إسرائيل، أن أعرب لمعاليكم عن أحر تهانئي وأخلص متمنياتي بكامل التوفيق في مهامكم السامية”.

وأضاف جلالة الملك محمد السادس في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم حرص المملكة المغربية على مواصلة دورها الفاعل ومساعيها الخيرة الهادفة لخدمة سلام عادل ودائم في الشرق الأوسط يضمن لكافة شعوب المنطقة العيش جنبا إلى جنب، في أمن وإستقرار ووئام”.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Breaking News