الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
قام الفنان اللبناني رامي عياش، مؤسس جمعية “عياش الطفولة”، اليوم الأربعاء 5 أكتوبر، بزيارة للأطفال المصابين بمرض السرطان بالمركز الإستشفائي الجامعي إبن رشد بالدار البيضاء.
وقد صرح رامي عياش، أن هاته الزيارة تهدف إلى إدخال البهجة والسرور في قلوب هؤلاء الأطفال و مساعدتهم على تخطي مصاعبهم ومِحَنِهم والأمل بحياةٍ أفضل، وأضاف قائلا: “إنهم يعلموننا كيف نكون أقوياء، وهم في وقت صعب وفي حاجة إلى إدخال الفرحة عليهم ولو بمبادرة بسيطة”.
وبالإضافة إلى مجاله الفني وإلى جمعية “عياش الطفولة” التي أسسها الفنان رامي عياش سنة 2009، والتي تهتم بتوفير التعليم المجاني للأطفال، إستثمر الفنان اللبناني في عدة مجالات ثقافية وإجتماعية.




