تسليم السلط بين البروفيسور خالد آيت طالب وأمين التهراوي

الإخبارية 2424 أكتوبر 2024
تسليم السلط بين البروفيسور خالد آيت طالب وأمين التهراوي
الإخبارية 24 

جرت اليوم الخميس 24 أكتوبر، مراسيم حفل تسليم السلط بين البروفيسور خالد آيت طالب وأمين التهراوي، الذي عينه جلالة الملك محمد السادس، وزيرا للصحة والحماية الإجتماعية.

وعبر أمين التهراوي، خلال هذا الحفل الذي حضره عدد من مدراء وأطر وزارة الصحة والحماية الإجتماعية عن إعتزازه بالثقة المولوية مبديا وعيه الكامل بالمسؤوليات المنوطة بهذه المهمة.

ومن جهته هنأ خالد آيت طالب أمين التهراوي على الثقة التي حظي بها متمنيا له التوفيق في مهامه، كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع موظفي وأطر الوزارة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Breaking News