الإخبارية 24
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء اليوم الإثنين 22 يونيو بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بدر عبد العاطي، وذلك على هامش إجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ 165.
وقد شكل هذا اللقاء مناسبة للتأكيد على تميز العلاقات الثنائية والروابط التاريخية التي تجمع مصر والمغرب، وكذا الحرص على مواصلة العمل المشترك لتعزيز التعاون الثنائي والتنسيق إزاء مختلف القضايا ذات الإهتمام المشترك.




