الإخبارية 24 / و. م. ع
قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إن جلالة الملك محمد السادس أعطى تعليماته السامية من أجل إستمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية.
وأشار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السعيد أمزازي، من خلال بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب إنعقاد مجلس للحكومة، اليوم الخميس، أن العثماني أكد أن جلالة الملك محمد السادس قد أعطى تعليماته السامية من أجل إستمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية، لكن دون تغطية الإعلام العمومي لأنشطة أعضاء الحكومة، والإقتصار على مشاركة الأطر والمسؤولين والأطراف المعنيين مباشرة بهذه الأنشطة، منبها إلى أن هذا التوجيه يهدف إلى تمكين الحكومة من الإستمرار في القيام بعملها، مع مراعاة الإنصاف مع الأحزاب الأخرى غير الممثلة في الحكومة، مع قرب موعد الإنتخابات، كما دعا العثماني أعضاء الحكومة، خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية، إلى مواصلة تنفيذ وتنزيل التوجيهات الواردة في الخطب والتوجيهات الملكية السامية، والمشاريع التي قدمت أمام الملك، وإستكمال التعهدات الواردة في البرنامج الحكومي.




