الإخبارية 24
أدانت المملكة المغربية بشدة، إقتحام القوات الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك والإعتداء على المصلين وترويعهم خلال شهر رمضان المبارك.
وأفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الأربعاء، أن “المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها – صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله – لجنة القدس، تؤكد على ضرورة إحترام الوضع القانوني والديني والتاريخي في القدس والأماكن المقدسة والإبتعاد عن الممارسات والإنتهاكات التي من شأنها أن تقضي على كل فرص السلام بالمنطقة” .
وضاف البلاغ، أن المملكة المغربية أكدت “رفضها لمثل هذه الممارسات التي لن تزيد الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلا تعقيدا وتوترا وتقوض جهود تحقيق التهدئة وإعادة بناء الثقة”.




