الإخبارية 24 / عباس كريمي
إنعقد اليوم الثلاثاء 17 دجنبر 2024 الجمع العام العادي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي بالمغرب – فرع شيشاوة.
وقد عرف اللقاء حضورا مكثفا لمديرات ومديري المؤسسات التعليمية بالإقليم، حيث تم عرض التقريرين الأدبي والمالي من طرف أعضاء المكتب التنفيذي قبل مناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع.
وبعد إستكمال هذا الجزء التنظيمي تم تشكيل لجنة تحضيرية تحت إشراف محمد بن مومو (عضو المكتب الوطني) على إنتخاب مكتب جديد للجمعية، والذي جاء على الشكل التالي:
•الرئيس: عبد الرحمان أبجاو
•النائب الأول: محمد الشيخ
•النائب الثاني: كمال بالمقدم
•الكاتب: علي نايت بلا اعلي
•نائب الكاتب: إبراهيم اللايتوس
•الأمين: حسن أخياط
•نائب الأمين: مولاي عبد الفاضل الحسيني
•المستشارون: هشام دودمام، خالد شكري، محمد أزكاغ، نورالدين موساوي، سعيد باريز، بشرى لكريضة،
أحمد السعيد.





