الإخبارية 24
دخل أسطول جديد للنقل العمومي، اليوم الثلاثاء 18 نونبر، بكلميم، حيز الخدمة لتعزيز التنقل وتسهيل الولوج إلى الخدمات الأساسية.
ويضم الأسطول 15 حافلة، خمس منها للنقل الحضري وعشر للربط بين الجماعات القروية، وتديره شركة خاصة في إطار عقد تدبير مفوض لمدة سنة قابلة للتجديد.
وأكد مدير مؤسسة التعاون بين الجماعات بكلميم، رشيد الخيدر، أن هذه المرحلة تمثل خطوة إنتقالية نحو مشروع أكبر يشمل 45 حافلة ممولة بالكامل من وزارة الداخلية، ويهدف إلى تعزيز شبكة النقل العمومي بشكل مستدام.
وتسعى هذه المبادرة إلى تلبية حاجيات التنقل المتزايدة للسكان، وخصوصاً الطلبة وساكنة المناطق القروية بالإقليم.




