الإخبارية 24
عرفت حركة ترامواي الرباط–سلا، صباح اليوم الأربعاء 17 دجنبر، إضطرابًا على مستوى حي حسان بسبب عطب تقني، ما أدى إلى تقليص السير على الخطين الأول والثاني، وفق ما أعلنته الشركة المشغلة.
وأوضحت الشركة من خلال توضيح نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن حركة الخط الأول تقتصر مؤقتًا على المقطعين الرابطين بين “حي كريمة” و“16 نونبر”، وبين “المكتبة الوطنية” و“مدينة العرفان”، فيما يقتصر السير على الخط الثاني بين محطتي “مستشفى مولاي عبد الله” و“ساحة 16 نونبر”، وبين “باب شالة” و“يعقوب المنصور”.
كما أكدت الشركة أن فرقها التقنية باشرت التدخل لإعادة الحركة إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت، مع تقديم اعتذارها للزبناء عن هذا الإضطراب.




