الإخبارية 24
بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، دوق ناسو وأمير بوربون -بارم، وصاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.
ومما جاء في برقية جلالة الملك، ” يطيب لي، بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني، أن أعرب لسموكما عن أخلص متمنياتي لكما ولأسرتكما بدوام الصحة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ بدوام التقدم والإزدهار”.




